رئيس التحرير : مشعل العريفي

بينهم أشخاص تباهوا بشرب الخمر.. شاهد : الأمن العام ينشر فيديو يوثق ضبط مجموعة جديدة من الجناة ويكشف عن جرائمهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن الأمن العام خلال مقطع فيديو مُجمع نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، القبض على عدد من المخالفين ومرتكبي الجرائم خلال الفترة الماضية، مبيناً تفاصيل الوقائع المرتكبة.
وكشف الأمن العام أنه جرى القبض على قائد مركبة، قاد مركبته بتهور وارتكب عدة مخالفات مؤثرة على السلامة العامة نتج عنها صدم قائد دراجة نارية، كما تم ضبط شخص يتباهى ويتظاهر بتناول محلول لمادة مقطرة ذات استخدام خاص بالمركبات، ونشر ذلك دون اكتراث بالعواقب وخطورة تأثيره على النشر.
كما ألقي القبض على أشخاص اعتدوا على عامل محطة بإركابه بالقوة بمركبتهم والاعتداء عليه وسلب ما بحوزته، فضلاً عن ضبط أشخاص خالفوا أمر منع التجول وتباهوا بعدم حمل لوحة المركبة، ووثقوا ذلك ونشروه.
وأكد الأمن العام أنه جرى القبض على شخص يعمل بأحد تطبيقات التوصيل يقوم بتهريب شخص أخر داخل الصندوق الخلفي للمركبة متباهياً بفعله ومخالفاً لأمر منع التجول، بالإضافة إلى ضبط مقيم مارس مهنة الحلاقة واستقبل زبائنه بمقر سكنه، مخالفاً الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا.
وأشار المقطع إلى ضبط أشخاص قاموا بمخالفة أمر منع التجول وجاهروا بشرب الخمر وإطلاق النار بشكل عشوائي، ووثقوا ذلك ونشروه، إضافةً إلى مواطن يعمل في أحد تطبيقات التوصيل حاول إيصال آخر أثناء وقت منع التجول، حيث خبأه داخل الصندوق الخلفي للمركبة، وأخيراً قائد مركبة اصطدم بعدد من المركبات عمداً ومارس التفحيط.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up